بالفيديو

24 ساعة

استطلاع الرأي

هل تستحق ابن جرير فعلا لقب "مدينة" ؟

عرض النتيجة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

الرئيسية » 24 ساعة » الحاصول ما بقا ما يعجب : امام مسجد ومصلي نوضوها مع صلاة الفجر و السبب ” فتاة ” ..!

الحاصول ما بقا ما يعجب : امام مسجد ومصلي نوضوها مع صلاة الفجر و السبب ” فتاة ” ..!

شهد مسجد كائن بحي كنون بالمنطقة السياحية النخيل بمدينة مراكش ,احداث مثيرة ليلة امس الثلاثاء، بعد توقيف امام المسجد من طرف احد المصلين، وتوجيه اتهامات خطيرة تمس بشرف الامام .

وحسب مصادر مطلعة فان الاحداث ترجع لليلة البارحة حينما بدأ المصلون يتوافدون على المسجد لاداء صلاة الصبح ، حيث تقدم الامام  المسجد ليأم المصلين ،  الا انه فوجئ بمباغتة احد المصليين ومنعه من اداء الصلاة  بحجة انه لا يستحق ذلك  لاسباب ربطها بتصرفات الامام ، حيث اتهمه هذا الشخص بتغرير بفتاة قاصر وربط علاقة بها عبر ارساله لصور فوتوغرافية تعود له، وهي الاتهامات التي رفضها الامام  جملة وتفصيلا، ما جره الى الدخول معه في مشاحنات داخل المسجد .

 وتضيف مصدرنا  ان الشخص تمكن بمساعدة شخص اخر الذي لا يعرف لحدود الساعة  العلاقة التي تربطهم بالفتاة من اخراج الامام من المسجد بوابل من الكلام القوي و الصراخ، امام دهشة المصلين من الاتهامات الموجهة للامامهم .

وقد ربط اتصال فور ذلك بالاجهزة الامنية التي تدخلت لحظات بعد الحادث، حيث تم نقل الامام و المؤذن والشخصين الى الدائرة الامنية 15 ” بعين إيطي”  من اجل تعميق البحث معهم حول الادعاءات المنسوبة للامام .
ملاحظة : الصورة تكميلية للخبر

ك 24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.