بالفيديو

24 ساعة

استطلاع الرأي

هل تستحق ابن جرير فعلا لقب "مدينة" ؟

عرض النتيجة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

الرئيسية » 24 ساعة » الدرك الملكي بجمعة العرارشة يعتقل شخصا بحوزته أوراقا مالية مزورة من فئة 200 درهم وزع بعضها في ابن جرير

الدرك الملكي بجمعة العرارشة يعتقل شخصا بحوزته أوراقا مالية مزورة من فئة 200 درهم وزع بعضها في ابن جرير

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز لعرارشة من توقيف شخص وبحوزته اوراق مالية مزورة من فئة 200 درهم، كان يستعد لترويجها بالقرب من محل تجاري لبيع المواد الغذائية والسجائر.
وحسب المعطيات الاولية، فقد اسفرت عملية تفتيش المشتبه فيه، عن العثور بداخل ملابسه على خمسة اوراق من فئة 200 درهم تحمل ارقاما تسلسلية مختلفة، بعدما تمكن من ترويج مبالغ مالية مزورة خلال العشرة ايام الاخيرة، بكل من سطات، بن جرير، قلعة السراغنة والعطاوية.
وبعد اخبار النيابة العامة المختصة، تم وضع المتهم تحث تدابير الحراسة النظرية لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية، والاستماع اليه في محضر قانوني قبل احالته صباح اليوم الخميس، امام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية لقلعة السراغنة، من اجل استعمال اوراق مالية نقدية مزورة مع العلم بها، وتقديمه للعدالة.
يشار الى ان المتهم المدعو “ا. ن” يبلغ من العمر سبعة واربعين سنة،ليست له سوابق عدلية ويشتغل كتقني متخصص في التبريد، وكان يتوفر قبل القاء القبض عليه، على خمسين ورقة مالية مزورة من فئة 200 درهم.

لبيهي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.